700 سيدة يحيين الحفل السنوي لسيدات الأعمال بغرفة الرياض

اقامت غرفة الرياض الحفل السنوي لسيدات الأعمال مساء يوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي حضره نحو 700 سيدة، بمشاركة عدد من الأميرات وزوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة، وجمع من سيدات و رائدات الأعمال وعدد من المسؤولات في القطاعين العام والخاص.

وشهد الحفل نقاشاً مثمراً حول أبرز المستجدات على ساحة العمل النسائي، وتبادل الآراء  حول أهم ما يشغل قطاع سيدات الأعمال من تحديات ودوره في مرحلة إعادة هيكلة الاقتصاد الوطني، وفق رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، بما يخدم الاقتصاد الوطني، ويعزز من نمو قطاع الأعمال النسائي.

واتاح الحفل لسيدات الأعمال والمستثمرات في مختلف القطاعات الالتقاء في أجواء ودية تبادلن خلالها الأفكار والمقترحات حول العديد من القضايا التي تهم تطوير أعمالهن بما يساعد على نجاحها، وتحقيق الأهداف المرجوة منها في مجالات التنمية الاقتصادية.

وعكس الحفل السنوي الذي اعتادت الغرفة تنظيمه عقب انتهاء إجازة الصيف وفي مستهل موسم جديد من النشاط التجاري والاستثماري اهتمام العديد من المسؤولات والمهتمات بقطاع الأعمال النسائي، وما وصلت إليه سيدات الأعمال من مكانة في المنظومة الاقتصاية والتنموية، وما حققنه من منجزات وأنشطة في محيط قطاع الأعمال سواء في مجال الإدارة، أو إقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة.

وكانت الغرفة قد وجهت دعوة الحضور لعدد من صاحبات السمو الأميرات، وسيدات الأعمال والمجتمع والمسؤولات في الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص والسلك الدبلوماسي في المملكة، مما يترجم رؤى غرفة الرياض وأهدافها في تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والتجارب مع مشتركات الغرفة ومختلف الأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية.

شارك الخبر